الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 فؤائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات عدد المساهمات : 102

نقاط : 2134

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 06/06/2011

مُساهمةموضوع: فؤائد الزوجه النكديه   الجمعة يونيو 10, 2011 2:51 pm

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء



تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة


"

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amindell
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 15

نقاط : 1363

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 25/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد الزوجه النكديه   الإثنين مارس 25, 2013 2:01 pm

السلام عليكم
اخي شكرا لك على هده المعلومات الرائعة
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فؤائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زوي  :: منتدى PC :: قسم النكت و الالغاز :: منتدى النكت-