الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 الرجاء البيضاوي يفرض التعادل الإيجابي على العربي الكويتي‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aymen.z
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 199

نقاط : 1765

السٌّمعَة : 2

تاريخ التسجيل : 22/03/2013

مُساهمةموضوع: الرجاء البيضاوي يفرض التعادل الإيجابي على العربي الكويتي‏   الإثنين مارس 25, 2013 9:04 pm


عاد فريق الرجاء البيضاوي بنتيجة إيجابية من قلب الكويت أمام العربي الكويتي بنتيجة (1-1) برسم ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

انطلقت المباراة وسط خوف تكتيكي مبرر من الطرفين ، قبل أن يناور العربي الكويتي نحو المناطق الدفاعية لفريق الرجاء البيضاوي من ضربة حرة جانبية لكن الدفاع الرجاوي نجح في تشتيتها وإبعادها عن مرمى الحارس العسكري.

واصل العربي الكويتي ضغطه الكبير و"البارد" نوعا ما على المناطق الدفاعية للفريق الرجاوي الذي دخل المباراة بالقميص "الأزرق" الاحتياطي ، قبل أن يأتي التهديد الثاني للنادي العربي الكويتي من ضربة خطأ غير مباشرة نفذها على أحمد لتجد أمامها "النجم" البحريني المتألق سيد عدنان في الدقيقة 06 من الجولة الأولى ، وظهر الخلل في دفاع الرجاء خلال الضربات الثابتة ، حيث عاد فهد الراشدي وهدد مرمى الفريق البيضاوي برأسية محكمة لكنها وجدت أمين الرباطي متيقنا لها.

تواصل الضغط الكويتي على مرمى الحراس العسكري ، قبل أن يهدر مهاجم الرجاء حمزة بورزوق في الدقيقة 15 هدف محققا برعونة واضحة ن عندما تلقى كرة بينية رائعة من زميله "المتألق" عبد الإله الحافيظي ، حيث ارتطمت كرة بورزوق بالقائم الأيمن على مرتين في مشهد غريب.

استمر فريق الرجاء البيضاوي في الهجوم المحتشم الذي قدمه في الدقائق الأولى ، بينما اعتمد العربي الكويتي على البناء الهجومي المنسق ، حيث كاد نجم الجولة الأولى فهد الراشدي أن يفتتح النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 27 ، بعد تلقيه لكرة رائعة ، لكنه سار على نهج بورزوق وأهدر الكرة برعونة واضحة، ليطلق أجراس الإنذار في المعسكر الرجاوي ، خاصة في ظل الضعف الدفاعي الفاضح ، حيث اتضح جليا غياب التجانس بين لاعبي الخط الخلفي للفريق البيضاوي.

وكاد الظهير الأيمن الهاشيمي أن يفتتح النتيجة لفريق الرجاء البيضاوي من تسديدة رائعة وقوية لكن حارس العربي الكويتي كان لها بالمرصاد وقام بإبعادها خارج المرمى.

حاول فريق الرجاء البيضاوي تحقيق انطلاقة قوية مع بداية الشوط الثاني ، حيث كاد ياسين الصالحي أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 46 ، لكن تسديدته مرت فوق المرمى الكويتي.

تواصلت السيطرة الرجاوية على مجريات الدقائق الأولى من الجولة الثانية ، لكن دون تهديد حقيقي يذكر أمام المرمى الكويتي.

وفي الدقيقة 60 ، كاد فريق العربي الكويتي أن يزور شباك الرجاء البيضاوي من تسديدة رائعة من الراشيدي لكن الحارس خالد العسكري أخرجها للركنية ، والتي جاء منها الهدف الأول عن طريق ضربة رأسية محكمة من طرف المدافع السابق لفريق المغرب التطواني مرتضى فال ، ليؤكد بطلك معاناة الرجاء البيضاوي مع الكرات الثابتة.

استفاق الفريق البيضاوي بعد هذا الهدف ، حيث قاموا بتهديد المرمى الكويتي عن طريق الحافيظي ، قبل أن يسدد البديل الجيلاني ضربة ثابتة نحو مرمى فريقه السابق "العربي الكويتي" ، لكن الحارس تصدى لها.

وتواصل الضعف الدفاعي الفاضح والكبير للرجاء البيضاوي ، وكاد فهد الراشيدي أن يسجل الهدف الثاني من ضربة رأسية في الدقيقة 71 ، في غياب تام للتغطية الدفاعية ، لكن القائم الأفقي ناب عن الحارس خالد العسكري.

وفي الدقيقة 80 ، تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تعديل النتيجة عن طريق تسديدة محكمة لنجم الرجاء الأول ومعشوق الجماهير عبد الإله الحافيظي من تسديدة محكمة ، بعد تلقيه لكرة على طبق من ذهب من ياجور الذي عبث بدفاع العربي الكويتي ولم تعرف الدقائق المتبقية أي شيء يذكر لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام ايمان
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : انثى

عدد المساهمات عدد المساهمات : 24

نقاط : 1380

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 24/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء البيضاوي يفرض التعادل الإيجابي على العربي الكويتي‏   الأربعاء مارس 27, 2013 9:50 pm

يسلموا ايدك علي الموضوع والمتابعة
flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجاء البيضاوي يفرض التعادل الإيجابي على العربي الكويتي‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زوي  :: زوي للرياضة :: منتدى الكرة العربية-